أكتوبر 25, 2008

كما تحدثت سابقاً عن قوة ثبات نظام الماك في الجهاز المحمول ماك بوك برو 17 انش اليوم سوف اطلعكم على طبيعة عملي على الماك يومياً وهي طبيعة مرهقه بما اني صاحب موقع ولدي الكثير باليوم عمله ( غير التصفح ) وبمناسبة حضور اكثر من 1000.000 زائر للوقع سوف يكون هناك حديثات كثيرة بالمنتدى لجميع الاعضاء والهدف تقديم الشكر ولو بالقليل لما قدموه للموقع …


في الغالب يكون عملي يومياً على برنامج فاير فوكس ( للتصفح ) وبرنامج الفوتوشوب ( للتصميم ) وبرنامج الفرونت بيج ( للتعديل ) ولكن الفرونت بيج يتم تشغيلة عن طريق برنامج VMware Fusion الذي يتيح لك تشغيل نظام الويندوز مع نظام الماك بنفس اللحظه واخيراً يكون الماسنجر لو بنسوي مقارنة بين نظام الماك والويندوز كل يوم تقوم بتشغل هذه البرامج بوقت واحد والعمل عليها .. من الممكن ان نقول سيتم عمل فورمات لنظام الويندوز كل شهرين تقريباً .. اما مع نظام الماك لم يتم فرمته من اول ماشريته يعني تقريباً مر عليه النظام دون فورمات ( سنه ) ولله الحمد الوضع مستقر وثبات وسرعة واداء غير طبيعي .. اليكم الان صوره مصغره لطبيعة عملي على الماك ولاحظ كم برنامج شغال وكم نافذه مفتوحه هذه هي طبيعة عمل الماك المريحة والسريعة تتطلع على جميع اعمالك بضغطة زر واحده ولك حرية الاختيار والاستمتاع !!

اضغط على الصوره لتراها بحجمها الطبيعي بعرض 1680 على 1050 فعلاً بعد انتقالي الى نظام الماك شعرت بأنني حر اتجول على جميع البرامج وأستعملها براحة تامه وليس هناك مايعقيني عن استعماله بسبب السرعه العجيبة بالنظام .. وان شاء الله في الفترة القادمه افكر بشراء IMac لكي يكون كل مابحوزتي لاب توب ماك وديسك توب ماك واقول للويندوز وداعاً الى الأبد.

أتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات بمدونة سعود نولوجي [ أخوكم سعود الخميس ]

القائمة البريدية

اشترك في الموجز الشهري
كن مطلع على جديد مشاريع مجتمع تتميم