نوفمبر 14, 2010

يعود لنا صالح الزيد بفكرة وخدمة رائعه تحت مسمى Twitemail بعدما قدم لنا الخدمة العالمية لتقصير الروابط وهي untiny ففكرة خدمة Twitemail هي مشاركة أي رسالة على بريدك في موقع تويتر الشهير ..


كنت يومياً أتمنى هذه الخدمة

قبل أن أقوم بعمل مجموعة أشعاري البريدية كنت اسأل نفسي عندما اتصفح بريدي يومياً لماذا لا استطيع مشاركة الجمبيع بما اتصفح او أتعلم من هذه الرسائل فكانت جميع الطرق تقول لي عليك ان تقوم بعمل مجموعة بريدية ولله الحمد تم عمل المجموعة وإنشاء حساب لها في تويتر وأيضاً في الفيس بوك.


مميزات الخدمة

عند التسجيل في الخدمة سيكون لديك بريد خاص بك مثال username.123 [at] twitemail.com عند مشاهدة اي بريد مفيد فقط قم بعمل إعادة إرسال الى بريدك الخاص المسجل في الخدمة .. وسيتم إضافة البريد الى الخدمة وأيضاً نشر رابط لصفحتها على حسابك في تويتر ،، وهناك مميزات آخرى منها :

  • عند ارسال اي رسالة يوجد بداخلها مرفقات يتم تحويلها الى سيرفر الخدمة / مثال.

  • الصور التي لا تكون خارجية من موقع خارجي يتم تحويلها الى سيرفر الخدمة.

  • لن يتم عرض بريدك في محتوى الصفحة بل حسابك في تويتر.

  • يمكنك تغيير بريدك بالخدمة بضغطة زر.

  • يمكن لأي شخص مسجل في الخدمة التعليق على مشاركاتك.

مثال لتغيير بريدك لو افترضنا تم معرفة بريدك وقام احد الاشخاص بالارسال بإسمك في يوم من الأيام فهذا هو مسمى بريدك الأن username.123 [at] twitemail.com بضغطة زر من لوحة التحكم أو صفحة ضبط حسابك يتم تغيير الرقم الذي بالأحمر في المثال.


بالمختصر لن تضطر بعد الان بتأجيل فوائدك الى جميع أصدقاءك في خدمة تويتر فالمسألة أصبحت فقط ضع بريدك الخاص بالخدمة وقم بالإرسال وسيتم تحويل رسالتك الى صفحة وين ورابط ينشر في صفحتك هناك وحسابك على تويتر.


الخدمة في بدايتها

اذا كانت لديك مشاكل أو ملاحظات أو إقتراحات عليك إرسالها على البريد التالي : support [at] twitemail.com.


ثلاث خطوات للتسجيل

  1. تسجيل الدخول بحسابك على تويتر.

  2. يتم إنشاء بريد خاص بك في الخدمة.

  3. قم بإرسال أي بريد الى بريدك في الخدمة.

طبعاً الخدمة حالياً تستخدم للبعض فقط لتجربتها ونشر الانبطاعات الأوليه عنها ،، لمعرفة المشاكل والقيام بإصلاحها ،، ليتمكن الجميع قريباً من إستخدام الخدمة خالية من المشاكل وبشكل مريح جداً.


تجربتي للخدمة

الخدمة جداً ذكية وخطوة رائعه جداً لأخونا صالح الزيد ،، وكانت تجربتي جداً ممتازه مع الخدمة ولخصتها في عدة نقاط ،،

  • سرعة تحويل الرسالة الى صفحة الخدمة بعد الارسال.

  • سرعة نشر رابط الصفحة على خدمة تويتر.

كانت تجربتي ولله الحمد خالية من المشاكل بل من روعتها قررت بكتابة مقال عن التجربة تعبيراً عن شكري وتقديري لجميع من قام بعمل هذه الخدمة الرائعة والمفيدة.

القائمة البريدية

اشترك في الموجز الشهري
كن مطلع على جديد مشاريع مجتمع تتميم