يناير 17, 2012

هل تخيلت في يوم من الأيام أنك تكون هناك سماعة سبيكر لا سلكية بحجم قبضة يدك تعمل بشكل لا سلكي ؟! وتعمل بالبطارية قابلة للشحن وتستمر حتى 8 ساعات ؟! ويوجد بها مايكروفون مع إمكانية ربطها مع هاتفك والتحديث من خلالها مثلاً عندما تقوم بعمل إجتماع ؟! او تستخدمها مع خدمات المحادثات الصوتية والمرئية ؟! والكثير والكثير ،،،،


شرح الفيديو

في الحقيقة لم أجد من السماعات أي سلبيات تذكر بل هي إيجابية ولها وظائف متعدده تستحق سعرها الذي قد يكون مرتفع بعض الشيء ، لكن بما ان وظائفها متعدده ولها أكثر من إستخدام كالرد عالمكالمات وإستخدامها للألعاب وأنها تعمل بالطارية وستودع الأسلاك فهي تستحق المبلغ الذي تم دفعه عليها بدون أي ندم :


ماهي سماعة Jawbone JAMBOX

هي سماعات سبيكر لا سلكية يمكنك ربطها مع حسابك أو هاتفك من خلال البلوتوث تستمر على البطارية حتى 8 ساعات بصوت قوي ونقي بنفس اللحظة حيث تمتلك مايكروفون يمكنك الحديث من خلالها واجراء اجتماعاتك ومكالماتك وايضاً إمكانية تركيب التطبيقات عليها وتغيير الأصوات وتغيير اللغات الناطقة من خلالها وتحمل عدة ألوان جميلة ولكل لون رسمة خاصة به !.


صغيره أنيقة قوية !

صغيرة الحجم تحميل ثلاث ازرار للتحكم بالصوت والرد عالمكالمات والاقتران .. الخ ستكون سماعات ألعابك على أجهزتك المحمولة كالآيفون والآيباد وأجهزة الاندرويد ونوكيا وغيرها وستكون سماعات جتماعاتك وهواتفك بفضل الله ثم المايكروفون الموجود بداخلها بجودة رائعه وتحمل اكثر من لون ! ولكل لون رسمة خاصة به ! بسعر 199.99 دولار.


تركيب تطبيقات وتغيير أصوات ولغات !

يمكنك تغيير الأصوات بداخلها رجل ، مرآه ،، الخ مع تركيب تطبيقات خاصة مثل نطق الاسماء وخاصية البحث الصوتي في نظام الأندرويد أو المساعد الشخصي بنظام الآي أو أي وغيرها ، مثل ماشرحنا في المساعات الآخرى من شركة jawbone.


وداعاً للأسلاك !

قد تكون أبرز ميزه فيها من وجهة نظري هي أنها لا سلكية وتعمل عالبطارية لمدة 8 ساعات من العمل المستمر ، حيث توفر لك بيئه حره مع إمكانية التنقل بها الى أي مكان تريد بفضل الله ثم حجمها الصغير جداً مقارنة بقوة صوتها.

القائمة البريدية

اشترك في الموجز الشهري
كن مطلع على جديد مشاريع مجتمع تتميم