فبراير 9, 2012

لا ننكر ابداً ان البرامج والادوات الخاصه بمتجر سيديا تحمل الكثير والكثير من الفوائد والإختصارات لنظام الـ ios حيث سأقدم لكم اليوم ثلاثة أدوات مفيدة جداً لجهازك سواء الآيباد أو الآيفون والجميل في الموضوع أنها مجانية وتستطيع تثبيتها بمجرد مشاهدة المقال ،،،،

[box type=”info”] عتدنا نقول أدوات فهي في الغالب لا تكون في النظام ظاهره الا في الإعدادات فقط بمعنى لن تجد لها أيقونة خاصة بها في واجهة النظام مع أيقونات البرامج فهي تقوم بتعديل بعض الخصائص بشكل غير ظاهر !.[/box]

– ManualCorrect : هذه الاداة تقوم بحل مشكلة التصحيح التلقائي فالسابق بدون هذه الاداة يضطر المستخدم ان يعطلها لكن الان يقوم النظام بالتصحيح التلقائي لكن بعد الضغط على مسافة لا يقوم بتبديل النص الا اذا لمست النص نفسه.

PasswordPilot : عندما نقوم بشراء أو تحميل أي برنامج أو لعبه .. الخ من الآب ستور ( متجر البرامج ) فأنه يطلب إدخال كلمة المرور للحساب لكن بعد تركيب هذه الاداة سيكون الامر اكثر سرعة بحيث أنه سيقوم بكتابة كلمة المرور بدون تدخل منك !.

Safari UniBar : من أجمل الأدوات حيث تقوم بجعل متصفح سفاري مثل خاصية متصفح الكروم حيث لا يوجد الا خانه واحده لكتابة الروابط ! اذا كتبت فيها أي شيء تقوم بالبحث مباشرة بجوجل او كتابة الرابط والدخول الى الموقع المقصود حيث أنني تعودت على هذه الاضافة بمتصفح سفاري على نظام الماك وهاهي تأتي مجاناً على نظام الـ ios.

* شرح الفيديو :

أتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات بمدونة سعود نولوجي [ أخوكم سعود الخميس ]

القائمة البريدية

اشترك في الموجز الشهري
كن مطلع على جديد مشاريع مجتمع تتميم