فبراير 26, 2017
8.5

Huawei Matebook


رأينا العام:

الجهاز يستهدف الطلاب وشباب البزنس بمواصفات معتدلة ليست بضعيفة وليست بقوية بأداء ثابت نسبياً مع التحرير والتصميم وتعديل الصور ..الخ فبالمختصر الجهاز يعتبر رفيقك أينما كنت بنظام كامل بشكل لا محدود.


ايجابيات:

  • أبعاد الجهاز ممتازة
  • حجم ودقة الشاشة
  • جودة التصنيع
  • بلا مراوح ( صامت )
  • السعر المنخفض
  • إكسسوارات أنيقة

سلبيات:

  • منفذ واحد فقط
  • لا يوجد كاميرا أمامية

السعر:

$699.00
شراء

اليوم سنتحدث عن جهاز Huawei Matebook حيث كانت التوقعات شبه غائبة لدى الجميع بأن شركة هواوي تقدر جهاز محمول ٢ في ١ ينافس الجميع ولكن بعد تجربتي للجهاز لمدة تزيد عن شهرين وجدت بأن الأمر أكثر من رائع بحيث أستطاعت الشركة أن تقدم للمستهلكين جهاز بسعر مناسب بمواصفات متوسطة بأداء ثابت وعالي والأهم من ذلك بأن الأبعاد خارقة من ناحية الحجم والسماكة والوزن والأهم من ذلك بأنه بلا مراوح بمعنى لن تسمع من الجهاز أي صوت أو إهتزازات أثناء الإستخدام وبالإضافة إلى إكسسوارات أنيقه تفي بكل إحتياجاتك مع ميزة القلم الدقيق للرسم والتوقيع ..الخ بالمختصر تريد جهاز محمول يذهب معك أينما كنت لن تجد أفضل من Huawei Matebook في الوقت الحالي ….


التصميم

أهم مميزات هذا الجهاز هو التصميم، كما تشاهد في الصورة فهو قابل بأن يكون معك أينما كنت وفي أي حاله ! فهو سميك وخفيف الوزن ولا يوجد به مراوح وبدرجة حرارة معتدلة بحجم ١٢ إنش وبما أنه من فئة ٢ في ١ فشركة هواوي أتقنت إكسسواراته الأنيقة بحيث تستطيع أن تسخدمة كلابتوب أو كجهاز لوحي أو كلوحة تقنية يستطيع مشاهدتها الجميع.


الشاشة

شاشة بحجم ١٢ إنش بدقة 2K أي ٢١٦٠ على ١٤٤٠ فائقة الوضوح بإستجابة لمس سريعة تدعم عشرة أصابع وبما أن نظام الويندوز يدعم اللمس بشكل ممتاز ومع وضعية الجهاز اللوحي ستجد نفسك لن تتوقف بإستخدامة كجهاز لوحي وليس ( لابتوب ) وليس هذا كل شيء فالشاشة مع القلم ستشعرك بأنها ورقة على شكل شاشة !.


البطارية

أكثر مايهمنا في الأجهزة المتنقلة هي البطارية ولكن مع جهاز هواوي ميت بوك ستعمل بقوته الكاملة حتى ٩ ساعات وفي حال كان أستخدامك أقل سيصمد حتى ٣٨ ساعة من العمل المتواصل فلا تقلق مع هذا الجهاز الرائع من عمر البطارية فهي تصمد دائماً بشكل لا تتوقعه !.


القلم

شركة هواوي كانت في تحدي كبير بهذا الجهاز ( الغير متوقع ) ومع فوزها بهذا التحدي نجدها تنتج إكسسوارات إحترافية ولكن بشكل مختلف عن السائد بحيث أن هذا القلم دقيق جداً للرسم والتوقيع ومع أزرار تسطيع تهيئتها لأي وظيفة وهنا المزيد يأتي بليزر لتتمكن مع شرح أي محتوى تريد في الإجتماعات وغيرها !.


الكاميرا وغيرها

من المؤسف عدم وجود كاميرا خلفية هذا الجهاز بهذا التصميم المرن ولكن ستجد كاميرا أمامية بدقة ٥ ميجا بيكسل مع سبيكر ومنفذ جاك لسماعات الأذن مع زر الباور وأزرار التحكم بالصوت كالمعتاد ولكن بجودة تصنيع جميلة !.


البصمة

مااعجبني بالجهاز إتقان كافة التفاصيل بحيث مكان البصمة مناسب جداً لراحة اليد وتعرفيها وسرعتها متقنة ولا تقلق لن تكون مصدر إزعاج لك أثناء الإستخدام فهي مهمتها بصمة ليس أي شيء اخر !.


الإكسسوارات

يأتي الجهاز بعدة إكسسوارات، محفظة أنيقة نحيفه مع كيبورد مضيء بكامل الأزرار وضد الماء ! مع قطعة توفر لك ٢ يو اس بي ومنفذ إيثر نت ومنفذ في جي آي ومنفذ إتش دي إم آي مع قاعدة للقلم الضوئي والجميل بأنها متوفرة بجميع الألوان حسب لون جهازك لأن هواوي ميت بوك يأتي بعدة ألوان جميلة !.

القائمة البريدية

اشترك في الموجز الشهري
كن مطلع على جديد مشاريع مجتمع تتميم